EN
 
 
 

ميثاق عمل المؤسسة

بالم وود هي مؤسسة إبداعية تأسست مشاركةً بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة IDEO العالمية الرائدة في مجال التصميم؛ حيث جمعت المؤسسة بين تراث ثقافي إماراتي ممتد الجذور وثقافة شركة IDEO الإبداعية في التصميم، وتعمل المؤسسة من أجل تحسين جودة الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم. ومن خلال العمل جنبًا إلى جنب مع الأشخاص من كافة الأعمار، فإنّنا نقوم بتصميم حلول جديدة للحكومات والمجتمعات، ونطور برامج تعليمية تبني المهارات والقدرات، ونتشارك القصص عن مشاريعنا، وتأثيرها، والأساليب المتبعة فيها.

 
 

وتخاطب مؤسسة بالم وود شعورنا المشترك بالتفاؤل لطرح أسئلة جريئة حول المجتمع، والبحث معًا عن إجابات لها. انضم إلينا.

 
 
 
16_Ferns_480.png
 
 

المجلس الإبداعي لمؤسسة بالم وود

 

معالي السيد/ محمد القرقاوي
وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة
 

معالي السيدة/ عهود الرومي
وزيرة الدولة لشؤون السعادة وجودة الحياة


معالي السيدة/ هدى الهاشمي
مساعد المدير العام للاستراتيجية والابتكار
مكتب رئاسة مجلس الوزراء


بول بينيت 
المدير الإبداعي لشركة التصميم العالمية  IDEO


ساندي سبيكر 
الشريك والمدير العام لشركة IDEO في سان فرانسيسكو


أندريا كيرشو
الشريك والمدير التنفيذي للتصميم التنظيمي لشركة IDEO في لندن

 
 
 
profile_abdulaziz.jpg

عبد العزيز خالد الجزيري

يشغل عبدالعزيز خالد الجزيري، الرئيس التنفيذي لشركة بالموود، منصب نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع في مؤسسة دبي للمستقبل. عمل عبد العزيز خالد الجزيري في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كمدير مشاريع على مدى السنوات العشر الماضية، وهو حاصل على بكالوريوس ودبلوم عالي في العلوم التطبيقية في تكنولوجيا الهندسة المدنية، وخريج برنامج قيادات حكومة الإمارات. وقد تم تكليف عبد العزيز الجزيري بتطوير برامج مبتكرة لتصميم المستقبل خلال عمله مع المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. 

ميتش سنكلير

ميتش سنكلير هي مديرة التصميم، وكبيرة الاستراتيجيين الرقميين في مكتب شركة IDEO في كامبريدج. ولديها، القدرة على صياغة المفهوم والتصميم عبر منصة التجارب التي تقود التأثير الوجداني والسلوكي. وقد قامت ميتش خلال فترة عملها في شركة IDEO، بإعادة تصميم تجربة الهجرة الرقمية لحكومة الولايات المتحدة، وقادت مبادرات تغيير السلوك لعملاء الرعاية الصحية مثل "Lilly"، وصممت علامة تجارية جديدة، ورؤية تجربة العملاء لشركة General Electric. وقبل انضمامها إلى شركة IDEO، كانت ميتش هي المدير الإبداعي والشريك في وكالة "H&G"، حيث تولّت قيادة تصميم التجارب على الانترنت وخارجه لعلامات تجارية مثل: (MTV, Puma, Bravo, ESPN, Harvard, Keds, Scholastic, Nickelodeon) ومع الدرجات الأكاديمية التي حصلت عليها في علم النفس المعرفي وعلم الاجتماع، فإن ميتش تتعامل مع المشاريع من خلال نموذج سلوكي وتحفيزي، وتبني على رؤى التصميم المرتكزة على الإنسان لتحويل التجارب بشكل كبير إلى شيء شخصي، ومبدع بصريًا، ومبهج ومعنوياً.

Profile_Mitch_Sinclair.jpg
 
02_wisetree.png
 
 
 

دع الأفكار الإبداعية تنطلق دون قيد حتى تترك أثارا إيجابية عليك وعلى مؤسستك ومجتمعك المحيط بك.

توم كيلي وديفيد كيلي

shutterstock_4041790.gif